(( صــمتي سر سعادتي))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

(( صــمتي سر سعادتي))

مُساهمة من طرف عاشقه هانا في الأحد مارس 14, 2010 2:18 pm

الصمت نجد انه سر السعادة !!! او بعنى اصح

(( صــمتي سر سعادتي))

لنرى لجمال هذا الحديث

(())من كان يؤمن بالله واليومالأخر:......فل يقل خيرا أو ليصمت))))



كثير ما نسمع من الناس فلان انطوائي دائما جالس لوحده اكيد ان
الشخص هذا عنده نفسية وكذلك نجد من يقول انه فلانه لديه حالة انطوائية
بسبب عدم مخالطة النساء امثاله او من هن من اقرانها وطبعا الكل يسمع هذه الكلمة حتى من اقرب الناس اليه اخوته او غيرهم نعم انطوائي او انطوائية ماهو العيب في ذلك !!!


لماذاخلق الله عزوجل لنا السمع و الابصار واللسان و العقول لمـــــــاذاكل هذاا ...؟؟

طبعا خلق الله لنا السمع لنا لنسمع الغيبه والنميمه ونسمع كلمات قد تكون اقوى من حدة السيف الذي بلمسة واحده يقطع الشي اربا



ونجد ان الله خلق لنا نعمة البصر لكي ننظر الى الاشخاص من هم اقل منا سواء في الخلقة او التعليم او غيره من اموار الحياة ونستهزي بهم ونقول اننا كاملون وكاننا (( ملائكة )) لمــــاذاا


************************************************** **********************

وخلق الله لنا نعمة اللسان وهو مفتاح كل مايريده الانسان وقد يكون مفتاح هدم لحياته وقد يكون هدم لحياة شخص له امال كان في يوم من الايام يريد ان تكتمل ويرى من خلالها شخصيته لمــأذا طفلة قد تكون في عمر والزهور ونجد ان حلمها ان تصبح طبيبة تساعد الغير ممن يشتكي الما في جسده ولكن عندما ياتي ذلك اليوم نجد من يحطمة بكلمة من لسانه ويكون ذلك اليوم هو اليوم الاسود الذي تحطمت فيه كل امنيات تلك الفتاة او الطفلة الصغيرة ان صح التعبير من زلت لسان لم ادري ان كانت بقصد او غير قصد وبعد هذا نجد ان الطفلة تحطم حلم حياتها الذي كانتتنظر له من بعييد واصبح لا هدف لها في الحياه لمــــــــــاذاا




انظر لصمت الطفلة



************************************************** **********************

قد ياتي يوم ويسال الانسان نفسه ان لم يكن فعل هل فعلا هم اناس قاسية قلوبهم وليس عندهم مرعاة لشعور الاخرين ام انه نحن اصبحنا ((نبالغ في الاحساس من الاخرين )) ونعتبر كل كلمة لها معنى مختلف في بعض الاوقات قد يعجز الانسان عن التفكير وانا واحد من اولئك الذين عجزوا عن التفكير بكثير من امواري ليس بسبب عد دراية ولكن بسبب عدم اتساع الفجوة ؟؟؟



واعتقد في مثل هذه الاموار استطيع ان اقول في تلك اللحظة نعم ثم نعم بصمتجميل واهلا بك وسهلا في عالمي الذي لاطالما ابتعد عنك لانني كنت غارق في احلام لن تحقق رغم وجود الامل



والمثل يقول (( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ))



************************************************** **********************





في بعض الاحيان ((أحياناً أبتاع الفضه و أحيان أخرى أفضل الذهب))



ولكم مني اجمل وارق تحيهـ ..
avatar
عاشقه هانا
الاعضاء المميزن
الاعضاء المميزن

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
العمر : 20
الموقع : agmlalbnat

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (( صــمتي سر سعادتي))

مُساهمة من طرف الفراشهa في الأربعاء مارس 24, 2010 11:39 am

معكي حق في هذاالموضوع وطبعا كتير منايعاني من الصمت وشكرا موضوعك كتير حلو
avatar
الفراشهa
الاعضاء المميزن
الاعضاء المميزن

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى